يناير 032016
 

“لماذا تسمى لعبة كلاش اوف كلانس عندما الكلانات لا تتصادم؟”

سؤال المخضرمين، يعتقد فريق لعبة كلاش اوف كلانس كما أنها تفكر ماذا أصبح أهم تحديث صدام و. وكان اللاعبون حريصة على شن حرب منذ المباراة كانت في مهدها. فريق يفترض أنها ستفرج يوم واحد عشيرة الحروب، ولكن ليس قبل أشهر من التخطيط، عدد غير قليل من ساعات النوم المفقودة، وبعد ذلك العديد من ليتر من مادة الكافيين. شاهد اعلان لعبة كلاش اوف كلانس الجديد.

فلماذا لم يكن عشيرة الحروب جزء من المفهوم الأصلي؟ والجواب هو على الأرجح أقل تعقيدا مما قد يتصور: فريق كلاش اوف كلانس ببساطة لا يعرفون كيف أرادوا أن تعمل. لقد كانت مسألة توقيت حقا. وكان اشتباك صغير جدا ثم، تتطلب عملية الشيخوخة تنمو الجذور في المجتمع. قياس اعب الترقب والاهتمام هو أولوية قصوى، وتجاهل أن عن طريق تنفيذ كسول سيكون خيانة القيم الفريق. “كنا نعرف اننا نريد أن نفعل شيئا مجنون حقا وأعتبر إلى المستوى التالي”، ويقول كبار مطور لعبة أندرياس. “مجنون حقا” لم يتم ذلك في فترة ما بعد الظهر على أي حال. هذا سوف يستغرق وقتا طويلا.

كما كبار مهندسين كلاش اوف كلانس الخادم جوناس يضعه: “نحن لم يكن بوسعه فعل شيء حقا أشهر في وقت سابق سريع وبسيط حقا، ولكن لأننا لا نريد لاعبين ليقول” حسنا، نحن بالملل، ما هي الخطوة التالية؟ “بعد أسبوع”. الاستبصار الأسبقية. العاب استراتيجية الوقت الحقيقي، وبالفعل سمة مميزة لألعاب المحمول، وسعى للاستفادة من لاعب الرغبة في عشيرة الحروب، مع شركات أخرى خلق مراوغ الخاصة بهم يأخذ على هذا المفهوم. لكن يعوقها، اختار فريق صراع على التحرك ببطء، والتأكد من انهما والمجتمع كان جاهزا قبل إسقاط مثل هذه الميزة لتغيير قواعد لعبة كلاش اوف كلانس.

وما تبع قام فريق من نوفمبر 2013، وصولا إلى أبريل 2014. وكان خمسة أشهر متتالية من التنمية صارمة.

 Posted by at 16:48

 Leave a Reply

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

(required)

(required)